الريامية ب. ب. ح. ب. ع. (2022). فاعلية برنامج تعليمي إثرائي قائم على المدخل البيني لتضمين تطبيقات النانو تكنولوجي المتعلقة باالستدامة البيئية في مادة الجغرافيا االقتصادية في التحصيل واالتجاه نحو النانو تكنولوجي وتنمية القدرة على االبتكار واتخاذ القرار نحو المشكالت البيئية لدى طالبات الصف الحادي عشر بسلطنة عمان. جامعة السلطان قابوس.
الريامية بسمة بنت حمد بن علي. 2022. “فاعلية برنامج تعليمي إثرائي قائم على المدخل البيني لتضمين تطبيقات النانو تكنولوجي المتعلقة باالستدامة البيئية في مادة الجغرافيا االقتصادية في التحصيل واالتجاه نحو النانو تكنولوجي وتنمية القدرة على االبتكار واتخاذ القرار نحو المشكالت البيئية لدى طالبات الصف الحادي عشر بسلطنة عمان”. جامعة السلطان قابوس.
الريامية ب. ب. ح. ب. ع., 2022. فاعلية برنامج تعليمي إثرائي قائم على المدخل البيني لتضمين تطبيقات النانو تكنولوجي المتعلقة باالستدامة البيئية في مادة الجغرافيا االقتصادية في التحصيل واالتجاه نحو النانو تكنولوجي وتنمية القدرة على االبتكار واتخاذ القرار نحو المشكالت البيئية لدى طالبات الصف الحادي عشر بسلطنة عمان.