Document

الاحتياجات المعرفية المستقبلية للجمهور العماني من برامج التوعية : دراسة مسحية.

Publisher
وزارةالإعلام.
Gregorian
2017
Language
Arabic
Description
يطرح فريق البحث سؤالا عاماً يؤسس للإطار العام لهذا البحث وهو إلى هل تمتلك وسائل الاتصال قوة تأثيرية على الجمهور والجواب يمكن تلخيصه بالآتي:هناك إجماع لدى الباحثين في مجال الاتصال على أن وسائل الاتصال تؤثر ولكن هذا التأثير مرتبط بأسئلة أخرى منها:
إلى أي مدى؟
وفي أي ظروف؟
وبأي كيفية؟
ومن جاءت الجهود البحثية للإجابة عن هذه التساؤلات.
Member of
Author's Work
Journal articles
0
الشقصي, عبيد بن سعيد.
جامعة السلطان قابوس. كلية الآداب والعلوم الاجتماعية
2015